فنون نجراننجران الآن

فنون نجران : الأحد القادم أخر موعد لتسليم المشاراكات في مسابقة الرسم التشكيلي

أطلقت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة نجران ممثلة في لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي، مسابقتها الرمضانية في الرسم التشكيلي.
وأفادت الجمعية أن الأعمال المشاركة في المسابقة ينبغي لها أن تستوفي جملة من الشروط، منها أن يكون موضوع اللوحة عن المحبة والتسامح، وأن تكون مقاسات اللوحة المشاركة مفتوحة، وأن يكون العمل جديد ولم يسبق له المشاركة في أي مسابقة، مبينة أن آخر موعد لتسلم الأعمال يوم الأحد الـ 16 من شهر رمضان المبارك، بمقر الجمعية بحي العريسة بمدينة نجران.

 

 

هذا وتواصل جمعية الثقافة والفنون بمنطقة نجران إقامة فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك عبر العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والتراثية.

 
حيث أوضح مدير الجمعية علي ناشر كزمان أن الفعاليات التي تقدمها اللجان العاملة في الجمعية تضمنت دورة الرسم بالزيت, وورشة عمل عن تصوير الأستوديو, ومسابقة في الرسم التشكيلي عن المحبة والتسامح الذي سيكون أخر موعد لاستقبال الأعمال 1438/9/16هـ, إلى جانب عدد من الندوات والأمسيات الثقافية والشعرية, وتكريم المصورين الفوتوغرافيين في المنطقة الذين حققوا جوائز ومراكز متقدمة.

 
وأشـار كزمان إلى أن هذه الأنشطة تأتي ضمن الخطة السنوية للجمعية وتهدف لاستيعاب الموهبين والموهوبات والاهتمام بهم وتوجيههم بشكل يرجع عليهم بالنفع والفائدة لمجتمعهم ووطنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى