نجران الآن

فعاليات ثانوية الحضن للبنات بمنطقة نجران بمناسبة ذكرى اليوم الوطني

بحضور المشرفات رشا زليق و سنية بالحارث تفعل برامج الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 88  للمملكة العربية السعودية بثانوية الحضن، فبعد الاستماع لآيات من الذكر الحكيم، و تأدية النشيد الوطني قدم بعد ذلك فقرات الحفل كأنها عقد مصنوع من الريحان.  لما تخلل ذلك من الأناشيد الوطنية القديمة مثل ( فوق هام السحب ــ منار الهدى)، التي كانت بمثابة ساحب الذكرى المثقلة بالودق العذب.

ثم استهل الحفل بكلمة قائدة المدرسة الأستاذة رفعة بالحارث؛ التي رحبت بالحضور وباركت لهن اليوم الوطني الذي يعيد لنا، ولأجيالنا ذكر توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود تلك الذكرى التي من خلالها تم استرداد الحق، و لم شمل أجزاء المملكة لتكون تحت راية واحدة، و وضحت ما هو الواجب على من يعملون في قطاع التعليم من تنمية، وزرع حب الوطن في الطالبات من خلال العملية التعليمية التربوية، و ما تقدم الدولة من خدمات للنهوض بذلك الصرح الشامخ، الذي من خلاله تخرج كل عام سواعد وطنية في مختلف المجالات من أجل خدمة الوطن، و قدم بعد ذلك العديد من الكلمات، و القصائد، و المسابقات، و الورش، و عرض فلم وثائقي عن توحيد الوطن، وفيلم آخر عن كلمات قادة المملكة العربية السعودية ، بدأً من مؤسس الملك الراحل عبد العزيز طيب الله ثراه إلى الملك سلمان يحفظه الله.

و ختم الحفل بكلمات الشكر و التقدير و التكريم من قبل قائدة المدرسة رفعة بالحارث و مشرفة الشراكة الاجتماعية نورة آل سوار لجميع من شارك في تفعيل برامج الحفل من إداريات و معلمات و طالبات و مشاركات من خارج المدرسة على تفاعلهن و تجاوبهن الفعال مع الذكرى العظيمة.. لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى