نجران الآن

عمل تخريبي يطال الإبتدائية الثانيه للبنات بالمشعلية وتعليم نجران يبلغ الجهات الأمنيه

 

طالت أيدي العابثين جميع محتويات المدرسة الإبتدائية الثانية للبنات بمركز المشعليه التابع لمنطقة نجران ، هذا وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي حجم الضرر الذي حل بالمدرسة جراء هذا العمل.

 

حيث تم تهشيم بعض نوافذ الفصول و تخريب الأثاث إضافةً للعبث بأدوات المدرسات والطالبات،وتم تخريب غرفة المعلمات والمختبر وكذلك تخريب مسرح كان قد أعد لإقامة إحتفال نهاية العام الدراسي .

 

“نجران الان”  تواصلت مع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لتعليم نجران  الأستاذ عبدالله الشهري  الذي أفاد
بأن ماحدث في  المدرسة المذكورة كان في وقت إجازة نهاية الإسبوع وذلك يوم السبت الماضي   ، وتم إكتشافه صباح يوم الأحد مع بداية الدوام ، وتم إبلاغ شرطة المشعلية في حينه ، والموضوع لازآل  لدى الجهات الأمنيه وننتظر ما يصدر عنهم ، وبين الشهري بأن إدارة الأمن والسلامة التابعة لتعليم نجران تتابع الموضوع مع الجهات الأمنية وما يستجد فيه ،وقال بأنه قد تم إعادة أوضاع المدرسة الى الوضع الطبيعي في حينه والأمور بسيطة جداً حسب وصفه.

 

وهنا نعرض لكم بعض  الصور التي حصلت عليها “نجران الان” من مواقع التواصل الإجتماعي لعمليات التخريب التي تمت من قبل مجهولين في الإبتدائية الثانية للبنات بالمشعلية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى