نجران الآن

أمانة نجران تؤكد بأن العمل قائم في مشروع نفق الملك عبد العزيز،وبالفيديو مواطن يوثق توقف العمل في المشروع

نشرت أمانة منطقة نجران بيان صحفي تؤكد فيه إستمرار العمل في مشروع إنشاء نفق تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع شارع أبو بكر الصديق بالفيصليه وتنفي إنسحاب الشركة المنفذه للمشروع من الموقع بعد تداول أخبار تفيد بذالك.

 

 

وقالت الأمانة في بيانها الصحفي إشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي بشان إنسحاب مقاول مشروع نفق تقاطع الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع شارع ابو بكر الصديق بحي الفيصلية من العمل ومن مبدأ الشفافيه تود أمانة منطقة نجران ان توضح بأن ما تم الإشارة إليه غير صحيح ومجانب الصواب وأن العمل قائم في المشروع من قبل عدد من الجهات الخدمية حيث تم الانتهاء من الجهه الشمالية من الطريق وجاري العمل العمل على نقل خطوط الصرف الصحي بالإضافة الي بدء شركة الاتصالات في ترحيل الخطوط الخاصه بها وإستلام شركة الكهرباء لمسار عملها للبدء فيه .

 

 

مع الإحاطه بأن لا يمكن البدء بمجسم النفق حتى يتم الانتهاء من ترحيل الخدمات كما توكد امانة منطقة نجران حرصها على هذه المشاريع الإستراتيجيه والتنمويه علما بانه سيتم تطبيق النظام في حق المقاول في حال تقصيره.

 

 

ومن خلف السواتر التي وضعت لتغطية موقع المشروع وثق مواطن بتسجيل مصور”غير موضح تاريخ ووقت التصوير” توقف العمل في المشروع حيث كان موقع المشروع خاليا من المعدات والعمال كما ظهر في الفيديو.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. للمعلومية التصوير يوم الجمعه الصباح واكيد مافيه شغل يوم الجمعه

زر الذهاب إلى الأعلى