نجران الآن

” طارئ ” للتأهيل الإسعافي والإغاثي يقيم برنامجاً تدريبياً بنجران

تنفذ المنظمة العربية للهلال الاحمر والصليب الاحمر وبالشراكة مع مؤسسة الملك خالد الخيرية وبإشراف مركز التنمية الاجتماعية بنجران برنامج التدريب على العمل الإسعافي والتطوعي والإغاثي والانساني ( طارئ ) بنجران اليوم  الثلاثاء  ولمدة 3 ايام صباحاً من تاريخ 28 / 2 الى الى 2/ 3 / 2017م بمقر التاهيل الشامل بنجران لعدد 40 متدرب بنجران .

 

 

يسعى هذا المشروع  إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي والإغاثي والإنساني في المملكة  من خلال التأهيل الإسعافي والإغاثي والإنساني في منطقتي جيزان ونجران  حيث يسعي إلى تدريب 120 شاب وشابة على مهارات العمل التطوعي والإغاثي والإنساني، مهارات إدارة الأزمات والكوارث، مهارات الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي والرئوي، إضافة إلى إنشاء خمسة فرق تطوعية.

 
ويقدم في البرنامج التدريبي اليوم الثلاثاء الاستجابة السريعة في حالات الطوارئ ويوم الأربعاء والخميس العمل التطوعي والإغاثي والإنساني على جزئين مقسمة الى يومين .
حيث ان البرنامج يقدم دورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وشهادة أخرى من جمعية القلب السعودية وأيضا يتم اختيارالمتميزين من الدورة وسوف يتم استضافتهم بمقر المنظمة بالرياض برحلة مدفوعة تكاليف الطيران والسكن لمدة ٤ أيام لحضور دورة في القيادة في الأعمال الإنسانية بشهادة معتمدة من بريطانيا ومن المنظمة .

هذا وحضرت صحيفة نجران الان للتغطية الإعلامية لهذه الدورة

IMG_6222IMG_6229IMG_6228IMG_6230IMG_6224

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى