الركن الرياضي

فريق نجران يهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى

رسمياً فريق نجران يهبط إلى دوري (ركاء) الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تعادله مع الرائد 3 ـ 3 مساء اليوم على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ26 والأخيرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وبداء نجران القاء بالضغط على الفريق المنافس حيث أثمر ذالك عن تسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبه أدريانو الفيش عند الدقيقة السادسة وعادل للرائد اسماعيل بانغورا عند الدقيقة 27 , قبل أن يعود الفيش ويسجل الهدف الثاني ولفريقه عند الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم نجران 2 ـ 1.
وفي الشوط الثاني أضاف إيريك بيريرا الهدف الثالث لنجران عند الدقيقة 62 , قبل أن يقلص ماركوس بيزيلي النتيجة للرائد عند الدقيقة 70 من ركلة جزاء , وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع تمكن جفين البيشي من تسجيل هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 ـ 3 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر وارتفع رصيد نجران إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وتأكد رسمياً هبوطه لدوري الدرجة الأولى بمرافقة هجر “الرابع عشر” والأخير , الذي خسر اليوم من القادسية 0 ـ 2 في الاحساء ليبقى على رصيده 9 نقاط , فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ملاحظات
    ١- المباراة اقيمت على ملعب الجوهرة وليس على الرديف

زر الذهاب إلى الأعلى