متفرقات

شاهد بالفيديو.. امرأة يمنية تحذِّر “#عبدالله_صالح”.. وتفضح علاقة قطر بالاغتيالات في اليمن

تناقل مغردون سعوديون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء (6 ديسمبر 2017)، مقطع فيديو صُوِّر قبل 6 سنوات لامرأة يمنية تتحدث فيه أمام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وتحذِّره من الاغتيالات التي تقوم بها قطر في اليمن.

وقالت المرأة التي تحدثت بشجاعة: إنها قالت للسفير القطري في صنعاء إن بلاده هي السبب في المجزرة التي حدثت في ميدان ساعة الجامعة، محذرة صالح من القناصة الذين يستهدفون اليمنيين وعلاقة قطر بهم.

وأشارت إلى أنَّ الإرهابيين الحوثيين يرتكبون مجازر بحق اليمنيين فى صعدة، مطالبة صالح بعدم تقديم تنازلات للحوثيين.

وحظي المقطع بتداول واسع بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بما قالته وتحقق على أرض الواقع، حيث نشر الكاتب خالد السليمان المقطع وعلق عليه بالقول: ” سبحان الله.. حذرتهم ونصحتهم، لكنهم لم يصغوا لها !”.

وقال فهد الحربي في تعليقه: “قديمًا قالت بلقيس ملكة اليمن كلامًا صدقت فيه وذكره الله في كتابه {إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذله}، وفي عصرنا صرخت امرأة يمنية صرخة نذير للرئيس والقادة في اليمن بالقضاء على الحوثيين، وقد صدقت حفيدة بلقيس الحرة الأبية”.

وعلق صالح آل خماش بالقول: “امرأة يمنية عن ألف رجل كثير من يسمع لكن المصغين قليل”.

وكتب مغرد آخر: “امرأة يمنية نصحت عبدالله صالح لو أخذ بنصيحتها لكان لليمن شأن آخر رسالة لكل من يقول بأن قطر ليس لها يد في ما يحصل فاليمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى