الركن الرياضي

شاهد: الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد برباعية.. وينتزع صدارة دوري روشن

اقتنص الهلال، فوزاً مثيراً على حساب الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في لقاء الكلاسيكو الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

تقدم فريق الاتحاد، بهدف أول عن طريق نجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا عند الدقيقة “16” بعد تمريرة سحرية من المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هدف التعادل لصالح الهلال ضد الاتحاد بعد كرة عرضية من سعود عبدالحميد يستقبلها داخل منطقة الجزاء بتصويبة على الطائر تسكن مرمى الحارس جروهي، بالدقيقة “20”.

ونجح الفرنسي كريم بنزيما، في تسجيل هدف الاتحاد الثاني بشكل رائع بالكعب في مرمى ياسين بونو حارس الهلال، وذلك عند الدقيقة “38” من عمر الشوط الأول للكلاسيكو.

وأضاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، الهدف الثالث في مرمى الهلال بالدقيقة “45+8” لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الجداوي بثلاثية رائعة.

تمكن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، من إعادة فريقه لنقطة التعادل بتسجيله هدفين في الدقيقتين “60 و65” من عمر الشوط الثاني لمباراة الكلاسيكو.

أحرز ميتروفيتش، هدف الهلال الثاني بالدقيقة “60” بعد كرة عرضية من ميشيل ديلجاو يستقبلها برأسية رائعة يتعامل معها بغرابة حارس الاتحاد جروهي لتسكن الكرة الشباك في النهاية ويقلص الفارق للأزرق.

وفي الدقيقة “62” احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الهلال بعد تعرض البرازيلي ميشيل ديلجادو للعرقلة داخل منطقة جزاء الاتحاد، وتمكن ميتروفيتش من تسديد الركلة بنجاح في مرمى جروهي بالدقيقة “65” ليحرز بالتالي ثالث أهدافه الشخصية في المباراة وأول هاتريك له بقميص الأزرق بعد انضمامه هذا الصيف.

وجاء الهدف الرابع لصالح الهلال عند الدقيقة “71” بعد كرة طويلة من سعود عبدالحميد تصل داخل منطقة الجزاء إلى الصربي سافيتش الذي يضعها بالرأس أمام سالم الدوسري الذي يسددها في المرمى بنجاح.

بهذا الفوز؛ يعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن بوصوله للنقطة 13 بينما يتراجع الاتحاد للمركز الثاني في الجدول برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى