الركن الرياضي

شاهد.. الأهلي يفوز على الخليج بثلاثية.. ويتصدر دوري روشن للمحترفين

في مباراة مثيرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مثيرا على نظيره الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يتصدر النادي الأهلي مؤقتا جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الخليج الترتيب بدون نقاط.

في الدقيقة التاسعة، نجح المدافع روجير إيبانيز، من تسجيل الهدف الأول للأهلي، بعد عرضية من رياض محرز وصلت إلى أليوسكي الذي هيأها إلى إيبانيز ليسددها بقدمه بقوة في شباك الخليج.

الدقيقة 25، فابيو مارتينيز لاعب الخليج، راوغ زياد الجهني وتوغل داخل منطقة جزاء الأهلي، ويسدد كرة يتصدى لها الحارس السنغالي إدوارد ميندي بثبات.

الدقيقة (45+1)، سجل الموهبة الجزائرية رياض محرز أول أهدافه مع الراقي وثاني أهداف الأهلي خلال مواجهة الخليج، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس المرمى سيهيتش بعد عرضية متقنة من فهد الرشيدي.

الدقيقة 49، فرصة هدف محقق تضيع من الخليج بعد أن أبعد عبد الباسط هندي تسديدة إيفو رودريغيز من على خط المرمى.

الدقيقة 58، قلص اللاعب منصور حمزي النتيجة، مسجلا الهدف الأول للخليج بعد عرضية من بيدرو ريبوتشو ورأسية من عبد الله السالم اصطدمت في العارضة وارتدت إلى منصور حمزي الذي وضعها برأسه في الشباك.

الدقيقة 76، عرضية خطيرة من عمر العودة لاعب الخليج، وارتباك داخل منطقة جزاء الأهلي، لكن الكرة تصل في النهاية للحارس ميندي.

احتسب حكم المباراة 12 دقيقة وقت بدل ضائع نظرا لتوقف المباراة في أكثر مناسبة، ونجح سميحان النابت بتعزيز النتيجة مسجلا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة (90+10)، ليؤكد الراقي جدارته بالفوز الثاني على التوالي متصدرا ترتيب المسابقة بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى