نجران الآن

شآبيب رحمة تطلق برنامجها الشتوي الأول بدعم شركة آماك

وزعت جمعية شآبيب رحمة لذوي الاحتياحات الخاصة، لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن الكسوة الشتوية لمستفيدي الجمعية حيث تم توزيع ٢٠٥بطانية و٢٠٤ دفاية و١٠٠ حقيبة شتوية والتي استفاد منها مايقارب ٣٠٠ أسرة وذلك بدعم من شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك).

حيث أوضح المدير التنفيذي لجمعية شآبيب رحمة الأستاذ حسين سالم آل مخلص بأن “‫الجمعية ” قد شرعت في بدأية فصل الشتاء بتوزيع ٢٠٥ بطانية و ٢٠٤ دفاية و١٠٠ حقيبة شتوية استفاد منها مايقارب ٣٠٠ أسرة جاء ذلك بدعم من شريكنا شركة اماك، حيث تعتبر هذة المبادرة ضمن مشاريع الجمعية والتي يتم من خلالها استهداف المستفيدين المسجلين بالجمعية لتأمين المستلزمات الشتوية لهم .، كما أنه يندرج في إطار سلسلة من المشاريع التي تسعى الجمعية وشركاؤها من الداعمين إلى تنفيذها.
من جانب آخر أفاد مسؤول المسؤولية المجتمعية بشركة أماك سيف آل مردف بأن هذا الدعم أتى من باب تخفيف المصاعب والمعوقات مالياً التي تواجه هذه الجمعيات ، فدعمهم ومساندتهم ماليًا ومعنويًا واجب إنساني ووطني، وكذلك تماشياً مع رؤية المملكة2030‪ والتي من أهدافها دعم العمل التطوعي والإنساني.

وأعربت جمعية شآبيب رحمة عن شكرها وتقديرها لشركة اماك لدعمهم الكامل مشروع كسوة الشتاء ولكل من ساهم في المشروع الذي يستهدف الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، سائلين المولى جل وعلا أن يكتب الأجر والمثوبة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى