نجران الآن

كلية التقنية بنجران تنظم حزمة محاضرات عن التدرب الإلكتروني

تنظم الكلية التقنية بنجران ممثلة بالمركز الفرعي للتدرب الالكتروني ومصادر التدريب, حزمة محاضرات تدريبية مجدولة لشرح طريقة تفعيل حساب المتدرب لاستخدام بوابة التدرب الإلكتروني “Black Board” ونظام خدمات المتدربين “رايات” ويأتي ذلك ضمن سعي المركز الفرعي لخدمة العملية التدريبية ونشر ثقافة التدريب الالكتروني.

 

وأوضح مدير المركز المهندس علي بن عبد الله الضلعي أن حزمة المحاضرات التي تستهدف المتدربين المستجدين وتقام بداية كل فصل تدريبي تهدف إلى اطلاع المتدربين على بوابة التدرب الإلكتروني والأساليب المتبعة في استخدام وكيفية تفعيل البوابة الإلكترونية نظرياً وعملياً، إضافة إلى توضيح مفهوم التدرب الالكتروني ومتطلباته، وذلك لتأهيلهم ولرفع كفاءة التدريب الذاتي لديهم, مشيراً إلى أنه تم توزيع الدليل الإرشادي للمتدرب للتدرب الالكتروني ليسهل عليها التعامل مع النظام.

 

بدوره قدم عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري شكره وتقديره إلى مدير المركز على الجهود المبذولة والملموسة متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من الإبداع والتميز.

 

مؤكدا أن الكلية تسعى حثيثا للريادة في استخدام أحدث التقنيات التدريبية وبما ينعكس إيجابيا على خدمة المتدربين وسير العملية التدريبية.​

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى