متفرقات

بالفيديو.. الفنان عايض يرد على الانتقادات التي طالت أغنيته “يا طويق” في حفل “القدية”

واجه الفنان الشاب عايض يوسف الانتقادات التي طالت الأغنية التي قدمها في وضع حجر الأساس لمشروع القدية الضخم “يا طويق” والمهداة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بابتسامة، كاشفا عن كيفية اختياره لأداء هذه الأغنية.

وقال خلال اتصال هاتفي مع برنامج “تفاعلكم” عبر قناة “العربية”، إن “اختياري جاء باتصال من الشاعر عبداللطيف آل الشيخ من مؤسسة الأمير بندر الحضارية ليبلغني أن القائمين على عمل حفل افتتاح مشروع القدية اختاروني بإشراف الأمير بدر بن عبدالمحسن وطالبوا بفنان شاب وتم اختياري”.

وأضاف: “إن الموضوع كان صعبا جدا ومقلقا بالنظر إلى ضخامة المناسبة وحضور الملك سلمان”، مشيرا إلى أن الأمير بدر بن عبدالمحسن هو شاعر لكل الأجيال وتاريخ، وأن أكون جزءا من هذا التاريخ شرف كبير، مبينا أنه لا يستطيع التعبير عن فرحته.

وردّ عايض على الانتقادات التي واجهت لحن الأغنية “يا طويق” باعتباره لحنا أجنبيا وليس سعوديا بقوله: “إيش المشكلة”، مبينا أن المايسترو الذي قاد الأغنية على المسرح كان عالميا، وعليه فالموضوع يخاطب العالم وليس فقط المجتمع السعودي وطبيعي أن لغة الموسيقى عالمية وليست سعودية، مشيرا إلى أن أغلب الحاضرين في الحفل ومن بينهم العازفين أجانب.

وتابع: “إن المنتقدين أكيد من جمهور فنان معين، ويبغون أن يكون هذا الفنان موجودا”، لافتا إلى أن الانتقادات طبيعية لأن الفرصة كبيرة وهي حق مشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى