نجران الآن

سموّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي عددًا من الأدباء والمثقفين

التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة اليوم، عضو مجلس الشورى سابقًا الدكتور محمد آل زلفة، بحضور رئيس النادي الأدبي بالمنطقة سعيد آل مرضمة، وعدد من الأدباء والمثقفين من منطقتي عسير ونجران.
وأكد سموّه عظمة وأنفة الشعب السعودي، وقهره لكل ما حاكه الأعداء لمحاولة فك اللحمة الوطنية، وزعزعة أمن واستقرار الوطن، حيث قال: “إن التاريخ الممتد في الجزيرة العربية يبرهن عظمة الشعب السعودي، الذي واجه منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى، وعلى مدى ٣٠٠ عام العديد من الحملات المغرضة، لنعلم حينها أن النفط لم يرفعنا يومًا، بل رفعنا إيماننا بالله، وصدق دعوتنا، وقوة منهجنا، وثبات قيمنا ومبادئنا”.
ونوّه سموّه بالمواقف المشرفة الواضحة وغير المستغربة التي تجلت لدى الشعب السعودي، في مواجهة كل محاولات التربص بالوطن ومقوماته ومقدراته، بقوله: “مهما كبرت الدول أو المنظمات المخططة أو الداعمة للشر، كانت همة وثقة ووعي السعودي أكبر، وموقفه تجاهها أعظم”.
وأشار الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى أهمية دور الأدباء والمثقفين والإعلاميين في صون الهوية الوطنية، وثقافة وتراث المجتمع السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى