نجران الآن

زيارة تفقدية للمواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة نجران يقوم بها مدير عام حرس الحدود

 

قام مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي, يوم أمس, بزيارة تفقدية للمواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة نجران ، التي شملت الخطوط الأمامية لحدود مسؤوليات منطقة نجران, يرافقه عدد من قيادات حرس الحدود, وقائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد الركن عبدالله حمد الذويخ .

واطلع اللواء البلوي خلال الزيارة على جاهزية وسير العمل الميداني للنقاط الأمامية وخطوط سير الدوريات، كما التقى بمنسوبي حرس الحدود المرابطين بمنطقة نجران, وتلمّس احتياجاتهم, وتناول معهم وجبة الإفطار في أرض الميدان, مثمنًا للجمع الجهود المبذولة في مواجهة أي اعتداء والوقوف جنبا إلى جنب ضد من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي ، حاثا الجميع على مواصلة العطاء وبذل الجهد للمحافظة على سلامة أرض الحرمين الشريفين, وفرض السيطرة الأمنية على الشريط الحدودي .

كما نقل البلوي تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, للمرابطين على الخطوط الأمامية, الذين هم محل تقدير واهتمام سموه الكريم .

من جهة أخرى تشرف مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد البلوي, اليوم, بالسلام على صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران .

وأشاد سموّه خلال اللقاء, بدور رجال حرس الحدود في الدفاع عن الشريط الحدودي وأرض الوطن ضد أي معتدي, مؤكدًا أن ذلك دليل على مدى حرصهم وتفانيهم وحبهم لدينهم ثم مليكهم ووطنهم .

وقدّم مدير عام حرس الحدود من جهته, شكره وتقديره لسمو أمير منطقه نجران على توجيهاته ودعمه غير المحدود لحرس الحدود بمنطقة نجران ولجميع الوحدات العسكرية المرابطة في ميدان العز والشرف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى