نجران الآن

نائب أمير نجران يهنئ “آل جعفر” بمناسبة تكليفه مديرًا للبريد السعودي بالمنطقة

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، مدير عام البريد السعودي بالمنطقة إبراهيم محمد آل جعفر، بمناسبة تكليفه مديراً للبريد بنجران، متمنياً له التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
ونوه سمو الأمير تركي بن هذلول، خلال لقاءه آل جعفر بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، بجهود مؤسسة البريد السعودي في تطوير الخدمات البريدية في المملكة، التي تتوافق مع التطور الذي تشهده وسائل الاتصال وقنواته، مؤكداً سموه أهمية مضاعفة الجهود في العمل على توعية المجتمع بأهمية الخدمات البريدية المطورة مثل العنوان الوطني، وخدمات التجارة الإلكترونية، وخدمات إيصال الوثائق الرسمية، ووثائق التأمين وغيرها.
كما تسلم سموه خلال اللقاء تقرير الطوابع البريدية منذ تأسيس المؤسسة وحتى وقتنا الحاضر، اشتمل على سمات ودلائل التطور التي تجسد وتؤرخ الأحداث والمناسبات في المملكة العربية السعودية، وتفاصيل غنية بالأحداث والتراث التاريخي والإنساني والحضاري.
من جهته أعرب آل جعفر عن شكره لسمو الأمير تركي بن هذلول، مؤكداً أن تعيينه مديراً لفرع بريد المنطقة دافعًا لبذل قصارى الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى