نجران الآن

جمعية تنمية شرورة توفر رحلات يومية لنقل المتطوعين من والى الوديعة

تسعى جمعية التنمية بشرورة بجهود متواصلة لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاتها في مختلف المجالات، ومن بين هذه المجالات خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

تأتي خدمة الحجاج لهذا العام حج 1444هـ من خلال مساعدة الحجيج وتسهيل عمل المتطوعين والمتطوعات وتنظيم اعمالهم ونقلهم من شرورة إلى إستراحة الحجاج في الوديعة، وقال مدير جمعية التنمية الاجتماعية بشرورة محمد بن يسلم الصيعري توفر الجمعية 3 رحلات يوميا لنقل المتطوعين من شرورة إلى استراحة الحجاج في الوديعة، و 4 رحلات يوميا لنقل المتطوعات من داخل مركز الوديعة.

واضاف وتعتبر هذه الخدمة من مشروع استقبال حجاج بيت الله الحرام التي تقدمها الجمعية لضيوف الرحمن ، إنفاذاً لتوجيهات مباركة من صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ال سعود حفظهم الله وبمتابعة حثيثه من سعادة محافظ شرورة الأستاذ موفق بن عبدالهادي العنزي وبإشراف مدير مركز التنمية والموارد البشرية بشرورة الاستاذ محمد بن علي النهدي .

وحيث تسهم بشكل كبير في تواجد المتطوعين والمتطوعات، وتساعد على تذليل العراقيل التي قد تواجه الحجاج خلال مراحل دخول الحجاج الي المملكة عبر منفذ الوديعة الحدودي.

وتعمل جمعية التنمية الاهلية بشرورة بجهود تقنية على تطوير خدماتها وتحسينها بشكل مستمر ، لتلبية احتياجات المجتمع وخدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتحقيق رضاهم من خدمات القطاع الثالث الغير ربحي بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى