نجران الآن

جمعية بر شرورة تطلق دورة صناعة الفخار

أقامت جمعية البر الخيرية بشرورة دورة (صناعة الفخار) ضمن برنامج التأهيل المهني والحرفي المقدم من بنك التنمية الاجتماعية وبدعم من مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية في الفترة من 3-5 أكتوبر 2021 بواقع (15 ساعة) وحضور 25 متدربة في قاعة فندق العنوان بمحافظة شرورة.

وقد صرح مدير الجمعية التنفيذي الأستاذ / سالم بن عوض الصيعري قائلًا ضمن برنامج التأهيل المهني والحرفي المقدم من بنك التنمية الاجتماعية وبدعم من مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية قدمت جمعية البر الخيرية بشرورة دورة صناعة الفخار حيث اشتملت على العديد من المحاور النظرية والعملية في صناعة الفخار وخطوات التشكيل والأدوات المستخدمة في تعلم حرفة صناعة الفخار.

وأنه تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تهدف إلى ابراز التراث الوطني الحرفي لتحقيق التنمية المستدامة عبر مشاريع عصرية تنموية وطنية ، إلى جانب تأهيل المرأة والاستفادة من سوق العمل من خلال استثمار مواهبها وطاقاتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة لبناء مستقبلها والاسهام في تنمية مجتمعنا واقتصادنا .

واختتمت الدورة أعمالها بالأمس بعرض المتدربات جميع الأعمال الفخارية وتسليم المشاريع الختامية ( الاكواب والاطباق الفخاريه – أصيص النبات – حامل الاكسسوار) وتكريم مدربة الدورة الأستاذة / سندس عبدالمحسن الحجيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى