نجران الآن

تهيئة 86 متدرباً للتدريب التعاوني بالكلية التقنية بنجران

انطلاقاً من حرص الكلية التقنية بنجران على رفع مستوى تأهيل متدربيها وتهيئتهم لبيئة العمل، عقدت الكلية برنامج التهيئة للتدريب التعاوني أحد المقررات التدريبية التي تنفذ بين الوحدة التدريبية وجهات التدريب بقطاع الأعمال.

 

حيث استهدف البرنامج متدربي المستوى السادس البالغ عددهم (86 متدرب) حيث استهل البرنامج بكلمة لمدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق قدم فيها التهنئة للمتدربين على بلوغهم هذه المرحلة من مستويات التدريب.

كما وجه رئيس وحدة التنسيق الوظيفي وشؤون الخريجين المتدربين بضرورة الالتزام بأنظمة ولوائح جهات التدريب الداخلية والخارجية، وأكد على المتدربين بضرورة الاستفادة العملية من هذه التجربة حيث ستكون بداية لانخراط المتدرب في سوق العمل، كما حثهم على حسن التعامل مع الجهات بدبلوماسية وحكمة وعند مواجهة أي صعوبات فعليهم الرجوع لإدارة شؤون المتدربين لمعالجتها.

 

موضحاً بأنه تم توفير فرص تدريبية خلال فترة التدريب التعاوني لعدد من المتدربين في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.

 

من جهته بين مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق بأن البرنامج من ضمن اهتمامات عمادة الكلية بهدف تعريف المتدربين المتوقع تخرجهم بمتطلبات سوق العمل وكيفية الدخول في بيئة العمل والاستفادة من الخبرات المتواجدة بها، موضحاً بأن البرنامج جهد مشترك بين الكلية وقطاع العمل الحكومي والخاص والذي يتيح للمتدرب تطبيق ما اكتسبه خلال فترة تدريبه في الكلية من معارف ومهارات في منشآت قطاع العمل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى