نجران الآن

مسؤول في مستشفى الملك خالد بنجران يقوم “بتزوير” شكوى مواطن ضد إستشاري الواتس اب

ناشد المواطن فارس ال منصور معالي وزير الصحة إنصافه من تزوير في شكواه, حيث قال لـ نجران الآن :

“تعرضت ابنتي لحالة دهس بالسيارة أخذناها بعدها إلى مستشفى الأطفال بنجران وقالوا ليس لديهم طبيب عظام وحولونا إلى مستشفى الملك خالد بنجران, وفي قسم الطوارئ حضر طبيب عام وعمل أشعة لابنتي ثم قام بإرسالها للاستشاري بالواتس اب مما جعلني أتجادل معه عن مهنية الإجراء وأتوجه إلى مكتب المدير المناوب لكتابة شكوى, وبعد كتابتي للشكوى مطالباً بمحاسبة المقصر قمت بتصويرها بجوالي, وكان ذلك في يوم خميس, وقال لي المدير المناوب راجع حقوق المرضى لمتابعة شكواك”.

“ذهبت يوم الأحد لحقوق المرضى وقابلت الموظف حيث أفاد بأنها لم تصلهم بعد, وطلب مني رقم جوالي ليتصل بي في حال وصلت إليهم, وبعد ما يقارب النصف ساعة هاتفني ليخبرني بأن الشكوى قد وصلت, ورجعت إليه فإذا به يسألني كيف تكتب شكوى برقم جوال خطأ؟ فقلت له لا والله ليس بخطأ ومعي صورة للشكوى وقت كتابتها, وشاهد صورة الشكوى الأصلية وأخذني إلى مدير حقوق المرضى والذي قال لي سأتخذ الإجراء المتبع وأرفع بالمعاملة إلى مديرية الشئون الصحية”.

“وبدأت مراجعتي الطويلة لقسم المتابعة بالمديرية الذي وجه بعدة خطابات (مرفق أرقامها وتواريخها) يستدعي فيها اثنين من موظفي مستشفى الملك خالد لكنهم لم يأتوا, وفي الأسبوع الماضي حضر أحدهما وقال ما حدث بالتفصيل بينما الآخر رافض المجيئ حتى اليوم”.

“أرسلت شكوى إلى وزارة الصحة (مرفق رقمها وتاريخها) وإلى الآن لم أجد من ينصفني”.

وفي ختام حديثه, قال ال منصور:

“لماذا يتم تزوير رقم جوالي الموجود بالشكوى؟ ومن الذي قام بذلك؟ ولماذا يريدهم أن يتصلوا برقم آخر غير رقمي الذي كتبته؟ وكيف كنت سأثبت حقي لو لم أقم بتصوير الشكوى حال كتابتها في مكتب المدير المناوب؟ وهل جرأة الموظف على التزوير دليل على عادة قد تعود ممارستها أم دليل إهمال من مسئوليه .. أم كليهما؟”.

“فهل من إنصاف يا معالي وزير الصحة ..!؟”.

نجران الآن تحتفظ بالأسماء.

 

FullSizeRender

شكوى ال منصور

شكوى ال منصور

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوف يبهر الضيف من المناظر الخ به وكرم الضيافه والهدايا اما حقوق المرضى وحقوق الموظفين فمهدره تماما الا من له واسطه فكل شئ اكثر من تمام والحمدلله

  2. ماهو جديد على مستشفى الملك خالد الذي عدم فيه الامانه طبيب مثل هذا لابد من عقابه على التقصيروالاستهتاربحياة المرضى

  3. هذا ليس غريب علي مستشفى خالد فهو مهمل وعادته تزوير الحقايق

  4. علمتني ياخوي أتعب على الطيب ومن زود طيبك صار طيبي طبيعة ماأنسى علومك لوغدا الراس به شيب ومحبتك تبقى بخفوقي وديعة أبشر بعزك مانخلي المواجيب وأبشر بخوي لا نخيته يطيعك

  5. ذبحتنا المجاملات والعنصرية المقيته التي ليست في مكانها والحمياء على غير سنع والزمالة لها حقها .

زر الذهاب إلى الأعلى