نجران الآن

تعليم شرورة يقيم لقاء التعريف بالمنجزات الوطنية عبر التعليم الإلكتروني

أقامت إدارة التعليم بمحافظة شرورة اليوم الاثنين اللقاء الخاص بالتعريف بالمنجزات الوطنية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ومؤشرات ⁧‫منصة مدرستي‬⁩ برعاية محافظ شرورة ابراهيم بن عاطف ال عاطف ، و بحضور المجتمع المحلي بالمحافظة والجهات الحكومية .

وبداء اللقاء بالسلام الملكي والقرآن الكريم ثم قدم مدير تعليم شرورة فهد بن صالح عقالا عرض عن منصة مدرستي وجهود الادارة في التعليم الإلكتروني والإنجازات والمؤشرات التي تم تحقيقها من خلال التعليم عن بُعد مثمناً الدعم الكبير من خادم الحرمين وولي عهده الامين وسمو امير المنطقة ونائبة ومعالي وزير التعليم على الرعاية والاهتمام المستمر لنجاح العمل بمنصة مدرستي للتعليم الإلكتروني .

كما قدم محافظ شرورة كلمة تقدم فيها بالشكر لمقام خادم الحرمين وولي عهده الامين وسمو امير المنطقة ونائبة على ما تحقق من منجزات وطنية تعليمية بفضل الرعاية والدعم من القيادة الرشيدة ، كما حث الجميع على المتابعة والاهتمام بالتعليم الإلكتروني عبر المنصة مقدماً الشكر لكافة منسوبي تعليم شروة على الجهود والتي ساهمت في نجاح استمرار التعليم عبر منصة مدرستي .

كما دشن محافظ شرورة مسابقة مدرستي الرقيمة والتي تحضى بدعم من رجل الأعمال الشيخ حسن العبدالجابري ، وتم تدشين خلال اللقاء المرحلة الثانية من توزيع الاجهزة اللوحية لطلاب تكافل .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى