نجران الآن

تعليم شرورة يستقبل الطلاب بالورود

انطلقت اليوم الاحد بتعليم شرورة العودة الحضورية للطلاب والطالبات مع بداية العام الدراسي 1443هـ بمتابعة واستقبال من مدير إدارة تعليم شرورة الدكتور فايز بن علي الاسمري مع تطبيق لكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية المتعمدة من وقاية ، حيث شارك مدير التعليم المدارس في الاستقبال والترحيب بالطلاب وتوزيع الورود والكتب عليهم .

ويبلغ عدد طلاب تعليم شرورة اكثر من ٢٧ الف طالب وطالبة في ١١٠٠ فصل دراسي بـ ١٦٨ مدرسة للبنين والبنات ، و يشرف على متابعة العودة الحضورية للمدارس والطلاب وبداية العام الدارسي أكثر من ٨٤ مشرف ومشرفة .

وسبق ذلك استعداد وجاهزية للمدارس وتهيئة الفصول الدراسية وأعمال صيانة وايصال المقررات الدراسية للمدارس وتوفير حقائب مدرسية للكتب الدراسية.

وبين الدكتور فايز الاسمري مدير تعليم شرورة أنه مع بداية العام الدراسي وعودة الطلاب والطالبات للمدارس نتقدم بالشكر الجزيل للقيادة الرشيد وسمو امير المنطقة ونائبة ولوزير التعليم على ما قدموا من جهود وتجهيزات خلال فترة الاستعداد لعودة الطلاب الحضورية .

كما اكد أن كافة المدارس تطبق كافة الاجراءات الاحترازية وتوكد على كافة منسوبيها إكمال الجرعات للعودة الآمنة .

وقدم شكره لكافة فرق العمل بالمجتمع التعليمي والجهات الحكومية المتعاونة وفي مقدمتها وزارة الصحة على الدعم المستمر لتحصين الطلاب وفتح المراكز لاستقبالهم ، مثمن جهود الجميع سائلآ الله العلي القدير للجميع التوفيق وأن يكون عامآ حافلآ بالتميز والإبداع والنجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى