نجران الآن

تعليم شرورة يحتفي بذكرى البيعة السابعة

برعاية سعادة محافظ شرورة المكلف الاستاذ موفق العنزي احتفلت هذا المساء إدارة تعليم شرورة بذكرى البيعة السابعة تحت شعار ” بيعة وولاء ” بحضور مدير تعليم شرورة الدكتور فايز الاسمري وعدد من مدراء الجهات الحكومية وجمع غفير من المواطنين وذلك بمتنزه الملك عبدالعزيز.

وقد بدا الحفل بالسلام الملكي وافتتاح معرض ذكرى البيعة السابعة والمتضمن عدد من الأعمال الفنية ثم استعرض معرض إنجازات خادم الحرمين الشريفين كم تم تدشين عدد من الفعاليات منها المرسم الحر ومعرض ومسيرة طلاب التربية الخاصة ومعرض لابرز اعمال مدراس شرورة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة ، وكذلك خيمة البيعة.

ثم بدات فقرات الحفل على مسرح البيعة بالقرآن الكريم ، بعدها شاهد الحضور نشيد ترحيبي من طالبات الابتدائية السابعه ، وعرض مرئي عن ذكرى البيعة السابعة ، و اوبريت إنشادي لطالبات مدرسة ذات النطاقين، وكذلك استمع الحضور إلى أوبريت وطني قدمه معلمو المعهد العلمي .

ثم ألقى مدير التعليم كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور ، ورفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة.

وأكد أنها سبع سنوات من الخير والعطاء سبع سنوات كلها منجزات وطنية يفتخر بها كل مواطن ، و ذكرى عزيزة و غالية على قلوبنا جمعياً نشرت الخير لهذا الوطن وصنعت التغيير المنشود لمصلحة كل إنسان على أرضنا الطيبة في مرحلة تاريخية من عمر المملكة العربية السعودية.

واشاد بما يحظى به التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين من الاهتمام والدعم السخي من حكومتنا الرشيدة فهو أحد الركائز الأساسية في تحقيق رؤيتنا 2030 فنجاح رجال المستقبل يبدأ من تعليم متقدم وفق أحدث النظم التعليمية وقيادتنا الحكيمة تولي التعليم عناية خاصة ليواكب التطور ويساهم في تقدم الوطن..

كما أكد أن المملكة حققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله إنجازات تاريخية ومكاسب نوعية في مختلف المجالات التعليمية محلياً ودولياً .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة في نجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى البيعة السابعة ، وقدمت إدارة تعليم شرورة درع تذكري لراعي الحفل سعادة محافظ شرورة .

وقد استمرت فعاليات ذكرى البيعة السابعة بعد الحفل في استقبال المواطنين في مسرح الطفل وخيمة البيعة والمعارض ، حيث انطلقت الفعاليات من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساء ، وتستمر الاحتفالات حتى الخميس في كافة مدارس البنين والبنات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى