نجران الآن

تدشين انطلاق برنامج التدريب الصيفي بتعليم شرورة

‏أطلقت ادارة ⁧‫تعليم شرورة‬⁩ حزمة من برامج التطوير والتدريب المهني التعليمي الصيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية ، اليوم الثلاثاء ١٧-١٢-١٤٤٢ هـ عن بُعد عبر منصة التطوير المهني .

وشملت البرامج العديد من الدورات التدريبية للمعلمين في المنصات التعليمية والتعليم المدمج ، ومهارات الاتصال والتطوير المهني القائم على الدرس ، والاختبارات الدولية والوطنية وملف الانجاز للمعلم ، واستراتيجية الفهم وتنمية المستوى التحصيلي للطلبة ، ومهارات التعامل مع الصفوف الأولية ، وكذلك تدريب معلمي تعليم الكبار .

كما يقدم مركز التدريب برامج تدريبية للمعلمات في التربية البدينة والأمن والسلامة والتعليم المستمر لتعليم الكبيرات ، ومهارات رفع التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية لرفع التحصيل الدراسي للطالبات ، والتقويم في التربية الفنية وجدارة القائد التعليمي ، والتعليم القائم على المشروعات.

وقد اكد مدير تعليم شرورة المكلف الاستاذ علي بن هادي الحملي ، على أهمية البرامج التدريبية في رفع كفاءة المعلمين والمعلمات مما يساعد على الرقي بالعملية التعليمية ، حيث تاتي هذه البرامج قبل بداية العام الدراسي الجديد 1443هـ حرصًا من وزارة التعليم على تحسين مخرجات التعلم و تحقيق رؤية الوطن 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى