الإعلاناتنجران الآن

” بشرى لرياضيي نجران ” إفتتاح المتجر الأول من نوعه على مستوى المنطقه

سعيا من مؤسسة التكملة الصحيه للمكملات الغذائية في تقديم جميع مايحتاجه رياضيي منطقة نجران من المكملات الغذائية الرياضية الجيدة والمستورده من أرقى شركات المكملات الغذائيه في العالم .

 

 

تم إفتتاح متجر التكمله الصحيه للمكملات الغذائيه في مدينة نجران كأول متجر من نوعه يوفر تلك المنتجات في المنطقه.

 

 

يقع المتجر في مدينة نجران بحي الفيصليه شارع الملك فيصل مقابل السجن العام

 

منتجاتنا

 

باستخدام بروتين مصل الحليب المعزول كمصدر أولي للبروتين فإن Gold Standard 100% Whey يحتوي على 24 غم من أنقى أنواع البرويتن لبناء العضلات في كل حصة بأقل النسب الممكنة من الدهون و الكوليسترول واللّكتوز كما يزوّد بأكثر من 5 غم من الأحماض الأمينية المتشعبة (BCAA) و أكثر من 4 غم من الغلوتامين.

** بروتين مصل الحليب هو أفضل أنواع البروتين على الإطلاق وهو يشكل 20% من بروتينات الحليب ويحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية التي لا تصنع بالجسم ومنها الثلاث الأحماض الأمينية المتشعبة BCAA لوسين، أيزوليوسين وفالين بالإضافة إلى مكونات أخرى ذات فوائد هامة للجسم.

Gold Standard 100% Whey:

– معبّأ ببروتين مصل الحليب المعزول النقي جداً

– ببتيدات سريعة الامتصاص من Hydrowhey

– يحتوي على أنزيمات هاضمة Aminogen لتعزيز التحلل والامتصاص

– معالج لتسهيل ذوبانه بالماء أو بغيره من المشروبات

– أضيف أنزيم اللاكتيز Lactase والذي يعمل على هضم سكر الحليب بالرغم من عدم احتوا المنتج على سكر اللّاكتوز لتفادي حدوث انتفاخات في المعدة عند إضافته إلى الحليب.

Serious Mass
بصيغته المتكاملة لزيادة الوزن والحصول على سعرات حرارية كثيرة بعدة طرق:
1- بين الوجبات: تناول من نصف إلى حصة واحدة بين الوجبات للمحافظة على توازن إيجابي من النيتروجين ولدعم النظام الغذائي العالي بالسعرات الحرارية.
2- بعد التمرين: تناول من نصف إلى حصة واحدة بعد الاتنتهاء مباشرة من التمرين لتعويض الأانسجة العضلية وزيادة سرعة الاستشفاء العضلي.
3- قبل النوم: تناول من نصف إلى حصة واحدة قبل النوم بـ 45-60 دقيقة لتوفير المواد الغذائية اللازمة لتعويض الأنسجة العضلية طوال الليل.

** للحصول على أفضل النتائج:
– استخدم Serious Mass مع ممارسة تمارين مكثفة (3 – 5 مرات أسبوعياً) ومع اتباع نظام غذائي صحي سليم.
– تذكر أهمية إعطاء العضلة وقت للاستنشاط العضلي فهذا يؤثر على الكتلة العضلية المكتسبة، لذلك اسمح للجزء الذي تم تمرينه بالراحة لمدة 48 ساعة قبل إعادة التمرين لنفس هذا الجزء.

HydroWhey
هو المنتج الأسرع والأنقى والأكثر تطوراً من أي مكمل آخر فهو في كلمة وحدة يشير إلى التميُّز. بواسطة تحلل البروتين في هذه المعادلة حصلنا على أسرع مفعول من بروتين مصل الحليب حتى الآن. فبعملية التحلل (hydrolyzing) تتكسر البروتينات الكبيرة إلى أجزاء أصغر قادرة على الوصول إلى الخلايا بسرعة وتمكين العضلات من إعادة البناء بسرعة كبيرة جداً.
لزيادة فعالية Platinum HydroWhey دعّم بأنزيمات هاضمة وبسلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة. بالإضافة إلى كونه سريع فهو يحتوي على أنقى مصادر البروتين. ذلك لأنه صنّع كليّاً من مصل الحليب المنزوع والمحلّل لذلك فلا وجود لأي دهن زائد وللكوليسترول واللّكتوز لتبطيء تقدّمك.

بودرة كرياتين مونوهيدريت ( بدون نكهة )
حمض نيتروجيني يتم تخليقه في الكبد من ثلاث احماض امينية و ينتقل الى كافة أعضاء الجسم عن طريق الدم لامدادهم بالطاقة و أهم المستفيدين من حمض الكرياتين هم العضلات و المخ.
فوائده: رفع مستوى القدرة و الطاقة و تسريع عملية استشفاء العضلات
الحصه(Serving )??1 Scoop (5G)

Creatine Monohydrates(الكرياتين مونوهيدراتس)
??5G

‎syntha6
عبارة عن خليط من عدة مصادر بروتين، يمتاز باحتوائه على 6 مصادر بروتين 5 من الحليب وواحد من البيض ليعمل على تزويد الجسم باحتياجه من البروتين خلال ساعات أطول، كما يحتوي على نسبة نشويات ودهون معتدلة مما يجعله خيار ملائم لزيادة الوزن او كبديل للوجبات.

 

تابع ل PRO COMPLEX
يحتوي على نسبة عالية من البروتين النقي ذو الجودة العاليه في الجرعة الواحدة ( يحتوي السكوب على ٣٠ غرام بروتين ) يساعد على مع انهيار العضلات اثناء التمرينات الشاقه لاحتواءة على الكرياتين
يعزز انتاج البروتين في الجسم و يساعد على تكبير الخلايا والعضلات و يعزز من قوة ادائك اثناء التمرين يبني عضل صافي لاحتواءة على نسبه قليله من السكريات والدهون .

Gold Standard 100% Casein
هو منتج خالي من النكهات المضافة الصناعية والمحليات والألوان الصناعية وهو يستخدم أفضل أنواع الكازيين ليصنع بروتين يدوم ويفيد لفترة طويلة .

** يشكل بروتين الكازيين ما نسبته 80% من بروتينات الحليب. يمتاز هذا النوع من البروتين ببطء امتصاصه بإعطائه دفق مستمر من الأحماض الأمينية تصل لمدة 7 ساعات، حيث أن عملية هضمه وامتصاصه أبطأ بكثير من هضم وامتصاص الأنواع الأخرى من البروتين.

أفضل أوقات تناول هذا النوع تكون وقت النوم والفترات الطويلة التي يقضيها الرياضي بدون تناول الوحبات (في الصوم أيضاً).

Gold Standard 100% Casein يوفر بالمكيال الواحد 24 غم من بروتين الكازيين وأكثر من 9 غم من الأحماض الأمينية المتشعبة (الليوسين والأيزوليوسين والفالين) والغلوتامين، كما ويحتوي على أنزيمات هاضمة Aminogen لتحسين هضم البروتين.

استخدام البروتين سريع الامتصاص ضروري قبل التمرين وبعد التمرين لإعادة شحن وتزويد العضلات بالطاقة ومساعدتها في عملية الاستشفاء العضلي، ولكن في بعض الأحيان البروتين بطيء الامتصاص يكون له فوائده في المحافظة على تزويد الجسم بدفق مستمر من الأحماض الأمينية لمواصلة البناء العضلي وخاصة في الساعات الطويلة التي لا يكون فيها أي وجبات مثل النوم و الصوم أو تباعد الوجبات للانشغال بالعمل

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى