نجران الآن

بدء المرحلة الأولى من برنامج “أُتْقِن” بالكلية التقنية بنجران

تبدأ الكلية التقنية بنجران الأحد المقبل، بتنفيذ المرحلة الأولى من برامج التدريب المجتمعي ” أتقن “، في مجال “مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية  “.

ويهدف البرنامج إلى تحقيق المسؤولية الاجتماعية، والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع، واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الوحدات التدريبية لخدمة المجتمع، كما سيوفر الموقع الإلكتروني كل المعلومات حول البرامج التدريبية والمهارات المتعلقة بها.

وسيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات، حيث ستكون مدة كل برنامج تدريبي أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.

ولازال التسجيل مستمر للراغبين بالالتحاق بالبرنامج بسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني  https://ctc.tvtc.gov.sa  ومراجعة الكلية لإكمال الإجراءات . ​

ويذكر ان الشروط القبول  بأن لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة  وسعودي الجنسية  وأن يكون لائقا ً طبيا للتخصص المراد اختياره وتسديد مبلغ 200 ريال أجور تسجيل ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى