نجران الآن

بحضور أكثر من 300 مستفيد وبمشاكة 14 شركة، مكتب ضمان نجران يقيم الملتقى الأول لتمكين أبناء المستفيدين

أقام مكتب الضمان الإجتماعي بمنطقة نجران أمس الأثنين الموافق 28 /1/ 1440 هـ الملتقى الأول لتمكين أبناء  مستفيدي الضمان من العمل في القطاع الخاص “رجال”، وذلك بمركز التأهيل الشامل بالمنطقة، بحضور أكثر من 300 مستفيد، بإشراف فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعيه بالمنطقة، وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الإستاذ عبدالله الدوسري، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

هذا وقال مدير عام فرع وزارة العمل بنجران عبدالله الدوسري أن الملتقى يأتي انطلاقا من حرص وزارة العمل في توطين الوظائف في القطاع الخاص وعلى تمكين المواطن السعودي من العمل في هذا القطاع وأن فرص العمل متاحة أمام الجميع.

وأوضح مدير الضمان الاجتماعي بمنطقة نجران عارف بن حسين آل دوحان أن الملتقى يهدف إلى تمكين أبناء وبنات المستفيدين من العمل بالقطاع الخاص.

المتحدث الرسمي لفرع وزارة العمل بالمنطقة مانع آل هتيله قال بأن الملتقى الأول لتمكين أبناء وبنات مستفيدي الضمان من العمل في القطاع الخاص شهد مشاركة 14 شركة، مبينا أن الملتقى سوف يستمر لمدة يومين لاستقبال طلبات المتقدمين من أبناء وبنات مستفيدي الضمان لتمكينهم من العمل في القطاع الخاص وتسهيل مقابلتهم مع أصحاب الشركات.

هذا وسيقام اليوم الثلاثاء 29 /1/ 1440 هـ الملتقى المخصص للنساء بمقر التأهيل الشامل في شليا حيث سيبدأ الملتقى الساعة 9.30 صباحاً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى