نجران الآن

مدير تعليم نجران يرفض الإستماع لأولياء الأمور : قائلاً أنتم يصعب التفاهم معكم

زار عدد من أولياء أمور الطلبه والطالبات مدير تعليم منطقة نجران بطلب مقابلته وشرح معاناتهم حول فترات الدارسة للطلاب والطالبات وعددهم ( 20 ) مواطن الى مكتبه ممثلين جزء كبيراً من سكان الأحياء الجنوبية بنجران وبعد إنتظار مايقارب ساعه في صباح اليوم الأحد الموافق 18/ 1/ 1439هـ بمبنى الادارة وبعد الانتظار تم مقابلته بجانب باب مكتبة وشرح المواطنين معاناتهم شفهياً ورد لهم سريعا قائلاً أنتم يصعب التفاهم معكم ودخل الى مكتبه تاركهم خلف الباب .

 

وذكر لصحيفة نجران الآن المواطن / حسين ال منصور إجتمعنا نحن أولياء الأمور بغرض أن نحل مشاكلنا مع الادارة بطرح معاناتنا ووضع حلول لما في خطة التوأمة من مشاكل تواجهنا في إلتحاقهم بمدارسهم بأوقاتها المتنوعة.

 

وقال نحن نعاني من نقل المدارس لأحياء بعيدة عنا ولدي بالعائلة عدد من الطلبه والطالبات ونحن كأولياء أمور لم نقدر على الإحتمال في التكفل في نقلهم بمدارسهم والإستمرار في ظل  عدم توفر النقل المدرسي وهناك ضغوط علينا من جهه أعمالنا ونحن قاربنا على انتهاء شهر ولم تحل مشكلة توفر النقل ونحن أمام خيار إما أن نستمر في المعاناة أو تحل الإدارة هذه المشكلة بشكل سريع .

 

وهنا بيان الإدارة حول ردها في عدم وجود نقل مدرسي وذالك لرفض شركة النقل التجديد لعام 1439هـ لعدد 17633 طالبه وعزمها في إيجاد النقل والتعاقد بتوفير شركات نقل مدرسي وتوجيه 60 حافلة لتغطية العجز .

 

ومؤخراً بعد إعلان الخطة الدراسة لتوأمة المدارس التي أعلنت بداية العام الدراسي تم تعديلها وإعلان توجية المدير العام بتنفيذ التعديل تسهيلاً لسكان غرب نجران بعد مقابلة المدير للمواطنين .

ولكن سكان جنوب نجران بمدارس رجلا يعانون نفس معاناة سكان غرب نجران وكان مطلبهم تحسين الدوام في الفترة المسائية لظروفنا مع جهات العمل والازدحام والضغط اليومي بفترات جدول وساعات الحضور فلا نقدر أيضاً على ترك أعمالنا وحياتنا الإجتماعية ودراسة الطلاب والطالبات .

 

وقال مهدي عبدالله ال ديك ومن رافقه صباح اليوم من أولياء الأمور لصحيفة نجران الآن نرغب بمقابلة مدير تعليم منطقة نجران مرة ثانية وأن يتم مقابلته والسماع لمطالبهم وتحقيقها وذالك من مبداء المساواة والعدالة ومراعاة ضروفهم من حيث سكنهم والظروف الاسرية والعملية والاجتماعية وحل هذه الأزمة التي قاربت على إنتهاء شهر كامل وذكروا بأننا لا نسطيع تحمل هذه المشاكل لنهاية العام الدراسي وكلنا أمل بتحسين خطة توأمة مدارس رجلا التي تم نقلهم الى مدارس بوسط المدينة وهنا سبب مهم جداً وهو موعد الدراسة للتوأمه في والوقت المسائي .

مرفق .

خطاب أولياء الأمور الذي تم إعداده للإطلاع عليه ومناقشة المشاكل التي نواجهها . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى