غير مصنف

بالصور.. أمير منطقة نجران يرعى حفل تدشين مشروعات الـ100 يوم الصحية بالمنطقة بقيمه تجاوزت الـ 60 مليون ريال

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم ، حفل تدشين مشروعات الـ100 يوم الصحية بالمنطقة ، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وذلك بمقر مركز الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمؤتمرات.
وأقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ، ثم عرض مرئي لجهود صحة منطقة نجران ومبادراتها المجتمعية في مواجهة جائحة كورونا ومنع انتشار الفيروس.
وألقى معالي وزير الصحة كلمة أوضح فيها أن المشروعات التي تم تدشينها تتجاوز تكلفتها الإجمالية 60 مليون ريال، و تشتمل على إنشاء وتطوير عددٍ من مراكز الرعاية الصحية الأولية، و تنفيذ أعمال ترميم وتجهيز أقسام ووحدات في عدد من مستشفيات المنطقة، مؤكداً أن المشروعات تأتي ضمن رؤية المملكة 2030 ،الرامية لرفع كفاءة الإنفاق على الخدمات الصحية ، كما تُجسد حرص القيادة الحكيمة على الارتقاء بالقطاع الصحي وتجويد الخدمات الصحية وأن صحة المواطن مرتكز أساس وأولوية لدى قادة هذا البلد الكريم.
بعد ذلك القى سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز كلمة نوّه فيها بما بذلته حكومة خادم الحرمين الشريفين ،من خدمات صحية وعلاجية ووقائية أسهمت بفضل الله تعالى في حفظ أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطن والمقيم ،مثمناً ما يقدمه أبطال الصحة من جهود ميدانية وصحية لمواجهة الجائحة.
ثم دشن سمو أمير منطقة نجران مشروعات مائة يوم التطويرية الصحية واستعراض المشروعات الجديدة.
كما شهد سموه، ومعالي وزير الصحة توقيع اتفاقيات شراكات مجتمعية بين الصحة والنادي الأدبي ،والمستشفى التخصصي الخاص بنجران.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير المنطقة ومعالي وزير الصحة المشاركين من أفراد المجتمع والقطاع الخاص والعاملين في القطاع الصحي نظير جهودهم خلال الجائحة،كما كرم سموه معالي وزير الصحة بهذه المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى