متفرقات

بالصور.. أمراء المناطق يؤدون صلاة عيد الفطر ويستقبلون المهنئين من المسؤولين والمواطنين

أدى أمراء المناطق ونوابهم صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بمناطقهم، واستقبلوا المهنئين من القضاة، وقادة القوات المسلحة، والأجهزة الأمنية، وأعضاء مجالس المناطق، ومديري الإدارات الحكومية، والأهالي.

وحضر أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد صلاة العيد مع المصلين في جامع الملك فهد بن عبدالعزيز بالدمام، واستقبل المهنئين بديوان الإمارة بالدمام، وذلك بحضور عدد من الأمراء، وقيادات المنطقة، وعدد كبير من المواطنين.

واستقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان المهنئين من مشايخ القبائل والأهالي بالقصر الحكومي حيث تبادل مهم التهاني بعيد الفطر المبارك.

كما استقبل سموه كبار ضباط القوات المسلحة بالشمالية الغربية والأمن العام وحرس الحدود والدفاع المدني والجوازات والمرور بالمنطقة ومديري الإدارات الحكومية الذين هنأوا بعيد الفطر المبارك.

من جهته، أدى أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل صلاة العيد مع جموع المصلين في المصلى الشمالي بمدينة بريدة، وشارك جيرانه من أهالي حي الصفراء فرحة العيد تنبادل معهم التهاني.

وتلقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز على التهاني بالعيد، سائلاً الله تعالى أن يعيده باليمن والخير على الجميع.

كما استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد المهنئين بصالة الاحتفالات الرئيسية بأبها، وتم تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

من جهته، تلقى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود التهاني من القضاة والمسؤولين ومشايخ القبائل والمواطنين، كما قام خلال اللقاء الذي تم بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة، بتكريم عدد من أبناء وأسر شهداء الواجب، والأيتام بالمنطقة.

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

الامراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى