الركن الرياضي

الهلال يضرب شباك الحزم بـ 9 أهداف ويعزز صدارة الدوري

دك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مضيفه الحزم بثمانية أهداف دون مقابل اليوم السبت ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وسجل الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق، الهدف الأول بعد كرة عرضية من محمد البريك داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ميتروفيتش وسددها في الشباك بالدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد كنو هدف الهلال الثاني في الدقيقة 32 بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التصدي لها.

وجاء هدف الهلال الثالث في الدقيقة 43 بعد مجموعة من التمريرات داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة تصدى لها حارس الحزم، لكن محمد القحطاني تابع الكرة وسددها في الشباك.

وفي الشوط الثاني سقط الحزم أمام هجوم الزعيم الكاسح، ليسجل البرازيلي مالكوم فيليب الهدف الرابع والخامس في الدقيقتين 52 و52 من عمر المباراة.

ثم سجل صالح الشهري هدف الهلال السادس في الدقيقة 79، وأحرز محمد البريك هدف الهلال السابع في المباراة وتحديدًا في الدقيقة 81.

وعاد مالكوم للتسجيل مرة أخرى مسجلا هاتريك وهدف الزعيم الثامن في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ثم سجل الصربي سيرجي سافيتش الهدف التاسع في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 وذلك بعد مرور 14 جولة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى