الركن الرياضي

الهلال يضرب العين بثلاثية ويقترب من الحلم الآسيوي

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً غالياً على نظيره نادي العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على استاد الملك فهد الدولي(درة الملاعب) بالرياض في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٧م.

 

أفتتح فريق نادي الهلال الشوط الأول أمام نظيره العين الإماراتي بثنائية نظيفة عن طريق نجمه البرازيلي كارلوس إدواردو الأول بضربة رأسية بعد متابعة لكرة رائعة من الأوروجوياني العائد من الإصابة نيكولاس ميليسي بالدقيقة 42 قبل أن يعود ذات اللاعب ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية بعد تمريرة من ميليسي ضرب بها دفاع العين.

 

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الهلالي هجماته المميزة على مرمى العين الإماراتي وأكمل البرازيلي كارلوس إدواردو أفضل لاعب في المباراه ثلاثيته الرائعة بالدقيقة 74 بعد صناعة من سالم الدوسري، ورغم محاولات الفريقين للتسجيل بالوقت المتبقي من المباراة، ولكن المواجهة انتهت بتفوق هلالي على العين بثلاثية نظيفة.

 

لينجح فريق الهلال في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعدما حسم مواجهتي الذهاب والإياب أمام العين الإماراتي بثلاثية بيضاء علما بأن الذهاب بين العين والهلال في الإمارات انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وينتظر في المربع الذهبي الفائز من مباراة الأهلي السعودي ونظيره بيرسبوليس الإيراني التي ستلعب غدا الثلاثاء على ملعب محمد بن راشد بنادي الجزيرة في ( أبوظبي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى