الركن الرياضي

النصر يعبر الرائد برباعية ويواصل ملاحقة الاتحاد في صدارة الدوري

حقق فريق النصر فوزا ثمينا على نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الـ 24 بدوري روشن.

وبدأ النصر الشوط الأول بضغط من الدقائق الأولى أسفر عن هدف بعد مرور 4 دقائق لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وصلته عرضية من زميله سلطان الغنام حولها برأسه في شباك الرائد.

وحصل النصر على ركنية من يسار الملعب حاول حارس مرمى الرائد إبعادها عن مرماه فوصلت للاعب النصر كونان الذي سدد الكرة بقوة ولكنها ارتطمت في جسد الدفاع بالدقيقة 17.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 24 بطاقة صفراء ضد لاعب النصر عبدالله الخيبري بعد خطأ ضد لاعب الرائد ميتريتا.

وأرسل لاعب النصر أيمن يحيى كرة عرضية من يمين الملعب حاول كريستيانو رونالدو توجيهها كمقصية ولكنها مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 26.

وسدد لاعب الرائد ميتريتا كرة قوية في الدقيقة 35 ولكن تصدى لها حارس مرمى النصر نواف العقيدي على مرتين قبل أن تصل للمحترف المغربي للرائد كريم بركاوي.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 40 بطاقة صفراء ضد لاعب الرائد كريم بركاوي.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر مدرب الرائد الدفع باللاعب مبارك الراجح بدلا من زميله عبدالله الفهد.

وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب عبدالرحمن غريب الهدف الثاني لفريق النصر، بعد مراوغة رائعة لدفاع الرائد وتسديد الكرة داخل الشباك.

وسقط لاعب النصر رونالدو في الدقيقة 57 داخل منطقة جزاء الرائد وسط مطالبات بركلة جزاء، لكن الحكم قرر استكمال اللعب دون احتساب خطأ ضد فريق الرائد.

وفي الدقيقة 70 قرر مدرب النصر إجراء أول تبديل بدخول عبدالمجيد الصليهم بدلا من علي الحسن، أعقبه دخول جلال الدين مشاريبوف بدلا من أيمن يحيى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب النصر جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة تمكن اللاعب محمد مران، الذي دخل بديلا لعبدالرحمن غريب في الدقيقة 88، من تسجيل الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 90.

وقبل صافرة النهاية سجل اللاعب عبدالمجيد الصليهم الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 90+4.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، خلف الاتحاد المتصدر بـ 3 نقاط، بينما تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى