نجران الآن

بالصور.. تنوع الفعاليات يجذب زوار مهرجان «صيف نجران 40»

جذبت الفعاليات والبرامج المتنوعة في مهرجان صيف نجران ٤٠ سكان المنطقة وزوارها، التي تنفذ على مسرح الطفل والاسرة بالمهرجان المقام في متنزه أبا الرشاش بمدينة نجران.

واشتمل مهرجان صيف نجران ٤٠ على العديد من البرامج والمناشط المتنوعة وذلك من خلال تنفيذ حزمة من البرامج والأنشطة الترفيهية والمسابقات الثقافية التي تستهدف الطفل والأسرة ، بشكل يومي واستضافة عددا من المنشدين المميزين ، بالإضافة إلى تقديم الهدايا اليومية والأسبوعية لزوار المهرجان والتي تنوعت مابين مبالغ نقدية واجهزة كهربائية وجولات وغيرها من الجوائز الأخرى.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين بن عيبان : إن مهرجان صيف نجران لهذا العام ١٤٤٠هـ شاملا ومميزا من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة والتي ساهمت في ترفيه سكان وزوار منطقة نجران خلال إجازة الصيف.

وأضاف: إن منطقة نجران تحتضن العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية بالإضافة إلى تنوع البيئات واعتدال الجو مما جعلها مقصدا للعديد من الزوار بشكل مستمر خاصة في العطل والإجازات الرسمية وأشار أن الأمانة هيأت المنتزهات والحدائق والميادين والمسطحات الخضراء لاستقبال الزوار في الاجازة الصيفية.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان علي بن حسن آل سالم: أن أمانة المنطقة حرصت على تنوع الفعاليات بالتعاون مع المنظم مؤسسة بن زايد لتنظيم المهرجانات والفعاليات وذلك للوصول إلى فعاليات مميزة تلبي كافة شرائح المجتمع وتسهم في ترفيههم وإشغال أوقات فراغهم خلال الاجازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى