أخبار المجتمعمتفرقات

المجلس البلدي بشرورة يعقد لقائه الأول بالمواطنين ويدشن خطتة ٢٠٢٠ الإستراتيجية

 

 

دشن المجلس البلدي بمحافظة شرورة مساء الاربعاء بعد صلاة المغرب مباشرة الخطة الاستراتيجية 2020تحت رعاية وكيل محافظة شرورة المكلف عامر بن علي الصيعري وعدد من روساء الدوائر الحكومية ومشايخ واعيان المحافظة وعدد من المواطنين .

 

 

وقد بدا الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم ومن ثم تحدث رئيس المجلس البلدي بشرورة الاستاذ عبدالله بن مشامد الصيعري عن الخطة الاستراتيجية 2020والمنهجيه التي سيتبعها المجلس في تنفيذها وعقب ذلك القى رئيس بلدية شرورة المهندس مانع المحمضي كلمة تحث فيها عن دور البلدية حول الخطة الاستراتيجية 2020وعزمها على تنفيذها بشكل المطلوب ليتم بعدها عرض مرئي وتفصيلي للخطة يو ضح تفاصيل ومعايير الخطة وفي نهاية التدشين قام ارئيس المجلس بتوقيع عقود شراكات مجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة ومكتب التعليم وجمعية تحفيظ القران الكريم.
الجدير بالذكر ان الخطة الاستراتيجية 2020 اتعمدت بشكل رسمي من المجالس البلدية بالمملكة وتتحدث عن خمس مسارات هامة (مسار التطوير والتحسين -المسار البئي -مسار الاستثمار-مسار التطوير الاداري -مسار الشراكات االمجتمعية)وكل مسار يتطرق لعدة معايير رئيسيه.
هذا وعقد المجلس البلدي بمحافظة شرورة مساء الاربعاء بعد صلاة العشاء اللقاء الاول مع المواطنين وفي بداية اللقاء تم عرض الخطة الاستراتيجية 2020والتي تم تدشينها.

 

وقد استمر اللقاء مع المواطنين ساعة ونصف تم فيها استقبال تساؤلات المواطنين واقتراحاتهم كما صرح رئيس المجلس عبد الله جعفر مشامد الصيعري بان وضع الخطة الاستراتيجية كان احد اهم الركايز المهمة التي عمل عليها المجلس طيالة الفترة السابقةوبدا الان على تنفيذها على ارض الواقع لتحقيق العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطن

c1xe_mnwqaaxpa6c1xe_mkwgaaphpzc1xfdl-wgaala3rc1xfdlzwqaa2ki9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى