نجران الآن

الكلية التقنية بنجران تقيم حفل ختام الأنشطة للعام التدريبي 1437 / 1438 هـ

نظمت الكلية التقنية بنجران بحضور عميد الكلية محمد بن علي الصقري ووكيل الكلية للتدريب يوسف بن هادي آل عتيق ورؤساء الأقسام التدريبية وأعضاء هيئة التدريب والهيئة الإدارية حفل اختتام الانشطة والفعاليات .

 

ولقد بدء الحفل بكلمة لعميد الكلية محمد بن علي الصقري اوضح فيها اهمية الانشطة اللامنهجية في صقل مواهب المتدربين وتنميتها مستعرضا الدعم الكبير الذي تجده الأنشطة من قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ايمانا منهم بأهميتها ، مشيرا الى أن الفعاليات والأنشطة اللامنهجية من أفضل الأساليب المتطورة التي تمنح المتدرب فائدة وتنمي لديه مهارات ترفع من كفاءته ، حيث تسهم الأنشطة  في تشجيعه وتحفيزه للمشاركة في المسابقات التي تنظم خارج أسوار الكلية وكذلك لإثراء العملية التدريبية له في الكلية.

 

وذكر “الصقري” بأن الكلية تحرص على التنوع في الفعاليات والأنشطة اللامنهجية لتصبح جاذبة للمتدرب لما لها من دور مهم في تجديد حيويته ونشاطه الذي ينعكس إيجاباً على تحصيله التدريبي وإبعاده عن روتين التدريب .

 

بعد ذلك تم توزيع الشهادات والجوائز على اعضاء هيئة التدريب المشاركين بالأنشطة والفعاليات تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم سلمها عميد الكلية محمد بن علي الصقري ووكيل الكلية للتدريب يوسف بن هادي آل عتيق وبعد نهاية الحفل تناول الجميع وجبة الإفطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى