نجران الآن

الكلية التقنية بنجران تختتم مسابقة «نوافذ الإبداع» في نسختها الأولى

في أطار الحرص على صقل وتنمية المواهب المختلفة وانطلاقاً من الاهتمام المستمر بالجوانب الأدبية والثقافية والفنية لمتدربي الكلية التقنية بنجران رعى مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران سعيد بن أحمد آل جبار وبحضور نائب المدير العام عبدالله بن يحيى آل فايع وعميد الكلية محمد بن علي الصقري ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية وأعضاء هيئة التدريب والمتدربين وعدد من المسئولين المهتمين في الشأن الثقافي ختام مسابقة ” نوافذ الإبداع ” والتي نظمها مركز الدراسات العامة واللغة الإنجليزية وإدارة الأنشطة وذلك على مسرح قاعة الأمير مشعل بالكلية.

 

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم قدم المتدربين مشاركتهم المتنوعة بداية من التعبير الشعري والتصوير الفوتوغرافي والرسم والإلقاء والخطابة ونهاية بالتمثيل المسرحي .

 

عقب ذلك أعلنت اللجنة أسماء الفائزين بالمسابقة في مختلف المجالات.

 

وأكد عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري أن المسابقة حققت أهدافها من خلال هذا التجمع الرائع مضيفاً بأن النشاط المسرحي عامل أساسي ومهم في بناء شخصية المتدرب ويساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف المؤسسة.

 

وتأتي هذه المسابقة في إطار تشجيع المتدربين والتحفيز على تنمية مواهبهم، بشكل يفيد المجتمع والوطن ، ويرفع الوعي الثقافي لديهم .​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى