نجران الآن

الدوسري قاتل حشان ال معجبه يسلم نفسه للجهات الأمنيه

سلم أحد المطلوبين في جريمة قتل شهدتها محافظة يدمه قبل 8 أشهر نفسه للجهات الأمنية حيث سلم نفسه لأمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الذي استقبله في قصره بالرياض، اليوم.

 

وفي التفاصيل، توجه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يرافقه أحد المتهمين بجريمة قتل الى قصر الأمير فيصل، لتسليم نفسه،

وقال أمير منطقة الرياض ان الشريعة الإسلامية تكفل حقوق الإنسان كافة سواء للجاني المُدان أو المجني عليه، مشيرًا الى جهود الأمير تركي بن طلال النبيل مع المواطن المتهم ونصائحه له.

والجدير بالاشارة أنه حضر الاستقبال الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ومساعد رئيس الاستخبارات العامة الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والمستشار الخاص المشرف العام على مكتب الأمير الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز ‏ومحافظ الدوادمي مران بن قويد.

 

هذا وكان المجني عليه حشان ال معجبه كان قد  تعرض للطعن من قبل شخصين لاذا بالفرار أثناء تواجده في محل حلاقه بمركز قطن التابع لمحافظة ثار التابعه لمنطقة نجران قبل ثمانية اشهر

وكان قد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران في ذالك الوقت أنه في تمام الساعة الرابعه من مساء يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٤/٣ تبلغ مخفر شرطة قطن التابع لشرطة محافظة ثار عن وجود شخص ملقى على الأرض بالقرب من أحد المحلات التجاريه مضرجا بالدماء.

وفور تلقي البلاغ جرى الإنتقال للموقع من قبل رجال الضبط الجنائي والمختصين واتضح ان المصاب مواطن سعودي يبلغ من العمر ٣٦ عاما به طعنه في خاصرته اليمنى تم إسعافه من قبل الهلال الأحمر الى مستشفى ثار العام ولكن المصاب توفي قبل وصوله للمستشفى وأودع الجثمان ثلاجة الموتى ومازال البحث جاري عن الجناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى