نجران الآن

التدرب الإلكتروني بالكلية التقنية بنجران ينفذ حزمة من الدورات للمتدربين

ضمن سعي مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب بالكلية التقنية بنجران لخدمة العملية التدريبية ونشر ثقافة التدريب الالكتروني.

بدء رئيس المركز علي بن عبدالله الضلعي بتقديم حزمة من الدورات التدريبية للمتدربين المستجدين لشرح طريقة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتفعيل حساب المتدرب لاستخدام خاصية ( Black Board ) ليكون المتدرب على صلة دائمة بالمقررات التدريبية وكل ما يستجد في العملية التدريبية من خلال بوابة التدرب الالكتروني.

ويتطرق “الضلعي” خلال الدورات التدريبية المجدولة على مدى اسبوعين الى اساسيات الدخول على بوابة التدرب الالكتروني بالإضافة إلى التعريف بخدمات المكتبات الرقمية والمفتوحة المقدمة على البوابة.

وأبان “الضلعي” حرص المركز على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية لرفع كفاءة التدريب الذاتي لدى المتدربين ودعماً لمخرجات المؤسسة في كافة ميادين التدريب وبما يتوافق مع رؤية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقياداتها.

بدوره قدم عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري شكره وتقديره إلى رئيس المركز على الجهود المبذولة والملموسة متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من الإبداع والتميز
مؤكدا أن الكلية تسعى حثيثا للريادة في استخدام أحدث التقنيات التدريبية وبما ينعكس إيجابيا على خدمة المتدربين وسير العملية التدريبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى