نجران الآن

الأمير جلوي يستقبل مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بنجران

إستقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة علي ناشر كزمان،
وفي خلال اللقاء حث ّ سموه على حفظ التراث الفني، دون تغيير أو تحديث، ونقله للأجيال القادمة كما ورثناه من الآباء والأجداد.
وأضاف أن تراث وطننا ملك عام للجميع، وقال ” أنتم ومسؤولو جميع الجهات المعنية، كالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والنادي الأدبي، مؤتمنون على نقل هذا التراث للأجيال التي تليكم، كما نُقلت إليكم”.

وأشاد سموه بما يثري به الشباب الحركة الفنية بالمنطقة، ودورهم في تنويع المجال الفني، وما حازت عليه إبداعاتهم في الفن التشكيلي والتصوير الضوئي من جوائز، في محافل محلية ودولية، وما لاقته من إعجاب للمتلقين في المواقع المتخصصة أو وسائل التواصل الاجتماعي، موجها سموه باحتضان مواهبهم ورعايتها عبر الجمعية.

من جهتهم عبّر رئيس فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة، ورؤساء اللجان المرافقون، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد لتعزيز الحركة الفنية في المنطقة، بالتكامل والتعاون مع الجهات المعنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى