نجران الآن

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يستقبل عددا من أعضاء هيئة حقوق الإنسان

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بجهود القائمين على هيئة حقوق الإنسان، المتمثلة في حماية حقوق المواطن والمقيم، وتعزيزها عبر برامج وأنشطة اضطلعت بتنفيذها عبر خطط واستراتيجيات مدروسة، تتماشى تماماً مع المبادئ والثوابت الإسلامية التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه فريقًا من هيئة حقوق الإنسان، برئاسة عضو مجلس الهيئة الدكتور علي بن حسين الحارثي، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، الذي يزور المنطقة لتفقد السجون ودور التوقيف.
وأشاد سموه باهتمام الهيئة بجميع شرائح المجتمع، وحرصها على ضمان حصول أفراد المجتمع كافة على حقوقه كاملة، ومن ذلك الوقوف ميدانيًا على السجون، لافتاً النظر إلى الشفافية والتعاون الكبير الذي تنتهجه وزارة الداخلية في هذا الشأن.
وعبّر الفريق عن شكره لسموه أمير المنطقة على التسهيلات التي وفرتها إمارة نجران في سبيل تمكين الهيئة من أداء مهامها بصورة مثالية ونموذجية.
يذكر أن فريق هيئة حقوق الإنسان الذي يزور المنطقة ضم ثلاثة من أعضاء مجلس الهيئة، يتقدمهم الدكتور علي بن حسين الحارثي، وعبدالله بن مهدي آل سدران، وسمها بنت سعيد الغامدي، ومدير فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن سعيد بريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى