الركن الرياضي

الأخدود يفوز على القيصومة بثلاثية وينتزع صدارة «يلو».. ويحتفل بالصعود

احتفل فريق الأخدود الأول لكرة القدم، بالصعود إلى دوري روشن السعودي وسط جماهيره بأفضل طريقة ممكنة، بعدما حول تأخره بهدف أمام ضيفه القيصومة إلى فوز كبير بنتيجة 3-1، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وكان الأخدود قد ضمن الصعود إلى دوري الكبار، قبل خوض مواجهة القيصومة مستفيداً من تعثر الفيصلي بالتعادل أمام جدة «2-2»، الإثنين، حيث تجمد رصيد «عنابي سدير» عند 55 نقطة في المركز الخامس، مع تبقي 6 نقاط متاحة أمامه، ما يعني أنه لن يصل إلى حاجز الـ62 نقطة التي يملكها فريق الأخدود.

وحقق الفريق الجنوبي مكاسب آخرى من فوزه على القيصومة، وأبرزها انتزاع الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 65 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي، الذي تراجع إلى المركز الثاني مؤقتا في انتظار مباراته أمام الشعلة الأربعاء، فيما تراجع القيصومة إلى المركز الـ14 بـ36 نقطة.

وتقدم القيصومة بهدف السبق عن طريق الجزائري حميد جاوشي «20»، ورد الأخدود بثلاثة أهداف، الأول عبر أشرف أبو درامة بالخطأ في مرمى فريقه «45»، والثاني والثالث حملا توقيع الغيني الحاج باري «56 من ركلة و68».

ويحل الأخدود ضيفاً على الساحل، الثلاثاء، ويلاقي القيصومة مضيفه الخلود في اليوم ذاته ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من الدوري. الأخدود ينتزع صدارة «يلو».. ويحتفل بالصعود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى