نجران الآن

أمير نجران : الأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد أمر حازم حاسم لرعاية مصالح المواطن

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الأمر الملكي الحازم الحاسم بتشكيل لجنة عليا لحصر قضايا الفساد العام، يؤكد حرص القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ على حفظ الحقوق وصون العدالة ورعاية مصالح الرعية، منوهًا بأهمية هذا الأمر في تحقيق التنمية الشاملة للوطن، وتلبية تطلعات المواطن الكريم، وردع كل من تسّول له نفسه الإضرار بمكتسبات الوطن.
وقال سموه في تصريح عقب صدور الأمر الملكي : إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ قد أعلن نهجه بوضوح منذ توليه مقاليد الحكم في هذه البلاد أنه وجّه ـ أيده الله ـ بمراجعة أنظمة الأجهزة الرقابية بما يكفل تعزيز اختصاصاتها، والارتقاء بأدائها لمهامها ومسؤولياتها، ويسهم في القضاء على الفساد، ويحفظ المال العام، ويضمن محاسبة المقصرين.
ونوّه سموه بما يؤكده خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في حديثه دائماً بأن المواطن محور اهتمامه، ويسعى إلى العدالة لجميع المواطنين، وإتاحة المجال لهم لتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم المشروعة، في إطار نظم الدولة وإجراءاتها.
ودعا سموه المولى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، ويسدد على طريق الحق خطاهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى