نجران الآن

إقبال كبير وتفاعل متواصل مع خدمات عيادات تطمن في نجران

شهدت عيادات تطمن في منطقة نجران إقبال كبير من المواطنين والمقيمين للإستفادة من الخدمات التي توفرها هذه العيادات على مدار الساعة، إذ استقبلت 2078 مراجع، ممن ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا مثل أرتفاع درجة الحرارة والأعراض التنفسية بهدف التأكد من سلامتهم وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم من قبل الكوادر الطبية في العيادات، فيما عبر المستفيدين عن شكرهم للقائمين على هذه العيادات وأبدوا رضاهم عما تقدمه من خدمات.

من جانبها أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بنجران، أن عدد مراجعي عيادات تطمن في مدينة نجران بلغ 1083 مراجعا، فيما راجع عيادة تطمن في محافظة شرورة 411 مراجعا، و180 مراجعا في حبونا وفي يدمة 175 مراجعا وعدد 86 مراجعا للعيادة في ثار و85 مراجعا في بدر الجنوب وراجع 56 شخصاً العيادة في خباش.

وأشارت إلى أن العيادات تقدم خدمات الفرز البصري والتشخيص الطبي وخدمة تخطيط القلب والأشعة والتحاليل المخبرية والمسحة الطبية لتحليل كورونا وخدمة الصيدلية.

يذكر أن صحة نجران خصصت 8 عيادات تطمن، الأولى في مستشفى الملك خالد وأخرى في مستشفى نجران العام الجديد و6 عيادات في مستشفيات محافظات المنطقة، حيث روعي التوزيع الجغرافي والسكاني لها لكي يستفيد منها جميع المواطنين والمقمين ومخالفي أنظمة الإقامة ممن لديهم أعراض الإصابة دون موعد مسبق، إذ تعمل منذ الساعة 8 صباحاً إلى 12 ليلاً طوال أيام الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى