أخبار المجتمعنجران الآن

إختتام برامج لجنة التنمية برعاية مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بنجران الحفل الختامي السنوي في مقر اللجنة بحي المخيم، وقد أقيم الحفل برعاية سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران الأستاذ عبدالله محمد الدوسري.

 

وقدمت اللجنة عرضاً مرئياً لجميع الأنشطة التي قامت بها لجنة التنمية الاجتماعية خلال العام الماضي، وألقى نائب رئيس مجلس الإدارة: علي بن صالح قميش كلمة استعرض فيها أنشطة اللجنة التي تم تنفيذها خلال عام كامل.

 

وقدم كلمة بهذه المناسبة شكر فيها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية على ما تقوم به من أعمال جبارة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح، وفي ختام الحفل تم تكريم جميع الجهات الداعمة والرعاة وشركاء النجاح.

 

وفِي كلمة عبر فيها الأستاذ علي آل منيف مدير المركز التنمية الإجتماعية بنجران على إنجازات لجنة التنمية وتقديمها لأكثر من 50برنامج للرجال والنساء رغم التحديات التي واجهتها.

 

وأكدت لجنة التنمية على توجيه الدعوة لنخبة من الإعلاميين ووسائل الإعلام السمعية والمرئية لتوثيق العلاقات بين اللجنة وبين الشركات والمؤسسات الإعلامية.

يشار إلى أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بنجران، هي مؤسسة اجتماعية تهتم بالعمل الاجتماعي التنموي تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تقوم اللجنة بتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة التي تسعى لتطوير وتنمية المجتمع في مختلف المجالات وتستهدف فيها جميع الفئات العمرية من النساء والرجال ببرامج متنوعة تناسب كل فئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى