نجران الآن

أهالي حايرة السلم للمسؤول في نجران : المصلحة العامة أولى وأهم من مصالح البعض الشخصية

في رسالة وجهوها إلى مسؤولي الإمارة والطرق والأمانة والمرور بنجران, طالبو فيها بتقديم المصلحة العامة على مصلحة بعض الناس الشخصية, ناشد أهالي حايرة السلم كل من له علاقة من المسؤولين في نجران بإزالة المطبات التي تم وضعها في الطريق الرئيسي الجديد لحايرة السلم.

وقالو الأهالي بأن فرحتهم بالطريق قد قُتلت بسبب المصالح والعلاقات الشخصية التي تربط بعض الناس باللجنة القائمة على طلبات المطبات حيث تم إنشاء 35 مطب على طول الطريق بأكمله بدءاً من كوبري الخضراء وحتى نهايته بالخرعاء بناءً على تلك المصالح.

وأضافو بأن المصلحة العامة هي ما يجب تحقيقه دون النظر إلى أي شيء آخر, فـ 35 مطب ستعيق بلا شك سيارات الدفاع المدني والهلال الأحمر والإسعاف وسيارات الأمن في حال الحاجة لها ولسرعة وصولها, إضافة إلى معاناتهم اليومية من تلك المطبات. وكل ذلك لا يشعر به أعضاء اللجنة ولا يعانون منه ولا يهتمون له فهم خارج المكان.

وأكدو بأنهم قد طالبو وراجعو وأنهم مع وضع المطبات للحاجة الشديدة مثل التقاطعات لكنهم ضد زرع كامل الطريق بالمطبات تلبية لمصالح البعض.

وختمو رسالتهم بالمطالبة بإزالة تلك المطبات التي حرمتهم الفرحة بالطريق الجديد والإكتفاء بالمطبات على الطرق الفرعية المعترضة للطريق الرئيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى