نجران الآن

أمير نجران يستقبل المبايعين للأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد

استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أصحاب الفضيلة والقضاة ومشايخ القبائل والمسؤولين وعموم المواطنين، الذين وفدوا إلى مقر إمارة المنطقة مساء أمس مبايعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد على كتاب الله وسُنة رسوله – صلى الله عليه وسلم -، ومعبرين عن صدق ولائهم لولاة الأمر في المنشط والمكره، وفي اليسر والعسر.

 

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ بأن يتلقى أمراء المناطق ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز البيعة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

 

ومن جهته، رفع سمو أمير المنطقة – نيابة عن أهالي المنطقة، وباسمه – التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليًّا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، سائلاً المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يمد في عمره، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يشد عضده بولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

وقال سموه في حديثه بمجلس الاستقبال: “نبايع الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد على كتاب الله وسُنة ورسوله – صلى الله عليه وسلم -، ونسأل الله أن يمده بعونه وتوفيقه لحمل هذه الأمانة العظيمة”. منوهًا بما يميز السعودية وهي تقدم أعظم صورة لتلاحم القيادة والشعب بقوله: “استمعت إلى ما أفاضت به قلوبكم من المشاعر الطبية تجاه ولاة أمرنا ـ حفظهم الله ـ، وهوأمر ليس بغريب على المواطن السعودي، الذي يقدم أعظم صورة لالتفاف الشعب حول قيادته.. فاليوم في مشهد مهيب يتوافد السعوديون إلى إمارات المناطق، والسعوديون في الخارج إلىسفارات خادم الحرمين الشريفين، مبايعين ومعلنين الولاء، وموفين بالعهود.. فنسأل الله أن يحفظ لهذا الوطن قادته وشعبه الكريم”.

 

 

ونوه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بما حملته الأوامر الملكية الكريمة من خير عميم، وهي تجسد حرص القيادة السخية ــ أيدها الله ــ على الأخذ بسبل الراحة والنعيم للمواطن الكريم.

 

 

وأعرب سموه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ على ما قدمه لخدمة دينه ثم وطنه، داعيًا الله أن يجزيه خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى