نجران الآن

أمير نجران يستقبل الشيخ علي حاسن المكرمي ورؤساء المحاكم وعدد من مشائخ العلم

 

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم , رؤساء المحاكم وعدداً من مشائخ العلم بالمنطقة .

 

وقال سموه خلال الاستقبال : إن ما تحقق من نجاح مبهر في حج هذا العام، لهو أعظم دليل على ما تسخّره الدولة في سبيل راحة ضيوف الرحمن وطمأنينتهم، وعلى كرم وأخلاق المجتمع السعودي، التي ظهرت في الإقدام على خدمة الحجاج وزائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهذا ليس بغريب على مجتمع كلما كبرت أمامه التحديات، عظم موقفه.

 

ونوّه سموه بدور وسائل الإعلام التي تعاملت بصدق وإخلاص، مع الحدث الأعظم، لإبراز ما تقوم به الأجهزة من جهود جبارة في خدمة ضيوف الرحمن، لا سيما الجوانب الإنسانية لرجال الأمن.
ولفت سمو أمير نجران إلى أن جهود المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في خدمة الإسلام والمسلمين، لا ينكرها إلا من بقلبه مرض، من أصحاب الإيديولوجيات المنحرفة، التي تتنافى مع سماحة الإسلام , داعيا سموه المولى عزوجل أن يحفظ لهذا الوطن قادته وشعبه الكريم، وأن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة والوطن والمواطن بالعز والتمكين، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم.

 

من جهته، بيّن معالي رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة نجران، الدكتور عبدالعزيز بن صالح الرضيمان، أن الجهود التي تبذل في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة يصعب تخيلها، في وقت تشارك فيه كل وزارات الدولة وأجهزتها في عمل واحد، بمنظومة واحدة , فيما أعرب شيخ شمل قبائل المكارمة علي بن حاسن المكرمي، عن صادق تهنئته للقيادة الرشيدة وللوطن بنجاح الحج، مؤكدًا أن ما شهده الحج من تنظيم وإدارة للحشود أمر أذهل كل المتابعين، من داخل المملكة وخارجها.

 

بدوره نوه مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري، بما رسمه رجال الأمن على الحجاج من مشاعر طيبة، بجهودهم الإنسانية الاستثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى