نجران الآن

أمير نجران يستقبل الشباب أصحاب المشاريع الجديدة في قطاع الإتصالات

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بتفاعل الشباب في المنطقة، مع التوجيه السامي بتوطين قطاع الاتصالات، وإثبات أنهم الأجدر والأكفأ في خدمة الوطن، وتعزيز سبل التنمية فيه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بالإمارة مدير عام فرع البنك السعودي للتسليف والادخار بمنطقة نجران، مانع بن قميش حمد، ومجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الجديدة في قطاع الاتصالات، الذين تم دعم مشاريعهم عن طريق البنك، حيث أكد سموه أن الشباب هم رأس المال الحقيقي للوطن ورسم مستقبله ومواصلة مسيرة تنميته.

وقال سموه “إن من الواجب على جميع الأجهزة تسخير كل صلاحياتها لدعم الشباب ومساعدتهم والعمل على إنجاح مشاريعهم، ومَنْ يواجه تحديات أو عقبات يجب أن نمسك بيده وننهض به نحو النجاح وتحقيق الهدف، فطموحنا أن نراكم من كبار رجال الأعمال”، مشيرًا سموه إلى أن على الشباب في الوقت ذاته واجبات تجاه وطنهم، بالعمل بإخلاص لخدمته، ورفعة شأنه.

وأضاف سموه: أنتم وأمثالكم من يمثّل الشعب السعودي، الملتف حول ولي أمره، والمحب لوطنه، والمثابر في عمله، فما الميزة التي نراها في الوافد ولا نراها فيكم , الوافد ليس بأفضل منكم، بل أنتم تتفوقون عليه بالعمل بروح الغيور على الوطن والمواطنين.

واستمع سموه للتخصصات العلمية للشباب، وقصة البدء في مشاريعهم، متمنيا لهم التوفيق والمزيد من النجاحات، فيما بيّن مدير فرع البنك السعودي للتسليف أن الفرع دعم الشباب بصرف 87 قرضًا، بمبلغ 10 ملايين و600 ألف و534 ريالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى