نجران الآن

أمير نجران يزور المصابين من القوات المسلحة ، ومنقذ المواطنين من حريق سيارة

اطمأن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على حالة المصابين من رجال القوات العسكرية، خلال زيارته لهم اليوم بمستشفى الملك خالد بنجران .
وأكد سموه أن خدمة الدين ثم المليك والوطن هي شرف للمواطنين كافة، وأن الجميع يعملون تحت أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، في حماية أرض الحرمين، وتأمين الراحة والطمأنينة للمواطن وكل من يقيم على هذه البلاد المباركة.
وقال سموه للمصابين : ” إن إصابتكم هذه وسام عزّ وشرف، ولن ينسى المواطن مواقفكم المشرفة هذه، ونظل جميعا فخورين بتضحياتكم وبطولاتكم وعزيمتكم”.
وعبّر المصابون من جهتهم عن فخرهم بما يقدمونه في سبيل الدفاع عن المقدسات، والذود عن أرض الحرمين ، مؤكدين أن ما أصابهم لن يزيدهم إلا قوة وعزيمة لمواجهة العدو، والتصدي له بكل بسالة وشجاعة.
رافق سموه في زيارته، وكيل إمارة منطقة نجران للشؤون الأمنية علي بن شعشوع الأسمري، ومدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني، وقائد قوة نجران اللواء طيار ركن سعد بن محمد بن عليان الشهراني، وقائد مجموعة لواء الملك فهد السادس اللواء ركن خالد بن محمد الخشرمي.

IMG_٢٠١٦٠٦٠٤_٢٣٣٠١٨

على صعيد آخر زار سمو أمير منطقة نجران اليوم فالح بن محمد بن هادي القشانين اليامي، في مستشفى الملك خالد بنجران، الذي أصيب أثناء إنقاذ اثنين من المواطنين في حادث مروري ، و وجّه سموه بتقديم أرقى الخدمات الطبية للمصاب ، مشيدا بالعمل البطولي والإنساني الذي قدمه مما يجسد شجاعته وإنسانيته .
وعبر فالح القشانين من جهته عن شكره لسمو أمير المنطقة، على زيارته له في المستشفى، مؤكدا أنه سعيد بإنقاذ مواطنين، رغم ما تعرض له من إصابات.

وكان القشاشين قد هرع لإنقاذ شابين ارتطمت سيارتهما بعمود إنارة، وأثناء قيامه بذلك، اندلع حريق بالسيارة نتيجة تسرب للوقود، ما أدى إلى إصابته بحروق من الدرجة الأولى، في الوجه والذراعين والساق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى