نجران الخير

 أمير منطقة نجران يكرم الطلاب الأوائل في مسابقة المتون الشرعية

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في جامع خادم الحرمين الشريفين مساء أمس ,الطلاب الأوائل في مسابقة البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية بنجران، بحضور رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الرضيمان، ورئيس المحكمة العامة الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس، .

ونوه سموه في كلمته في سجل الزيارات بما توليه القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ من عناية واهتمام بخدمة الإسلام والمسلمين، وقال “استشعرُ في هذه اللحظة، وقد تشرفتُ بتكريم مجموعة من خدّام الدين الحنيف، ما أنعم الله به علينا في هذه البلاد المباركة، أن سخّر لها قادة طبقوا شرعه القويم، وأخذوا على عاتقهم خدمة الإسلام والمسلمين، وتشجيع طلبة العلم.. فنحمد الله تعالى على ذلك، ونسأله أن يحفظ ولاة أمرنا، ويمدهم بعونه وتوفيقه على حمل هذه الأمانة، ويديم عليهم نعمه ظاهرة وباطنة”.

وأضاف ” أشكر القائمين على البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية، سائلا الله أن يوفقهم، ويبارك في علمهم وعملهم، ويجعل جهودهم المباركة في موازين حسناتهم”.

من جانبه نوّه المشرف العام على البرنامج، الشيخ عبد الرحمن بن سعد العصيمي، برعاية سمو أمير المنطقة للحفل الختامي للبرنامج، مؤكدا أثرها الكبير على الطلاب وأولياء الأمور والقائمين على البرنامج، وأنها تجسد دعم سموه للحركة العلمية والتعليمية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى